مشكلة التوقيع

السلام عليكم ورحمة اللهحراير بلادي
اخواتي عندي مشكله حبيت اغير توقيعيحراير بلادي
لكن كل مره احط صوره تطلع صغيره ممكن اعرف السبب
وشكرااااااااااااااااااااااحراير بلادي



يعني مافي احد يساعني هنا ؟؟



راكي كيما حالتي............................................. .............................



اختي سيتم نقل طلبك الى قسم الاستفسارات



ان شاء الله هنا نلقى جوااااااااااااااااااااب



انصحك باستعمال لموقع العملاق لرفع الصور او imageshake
أو مركز الخليج
اكيد لافضل التسجيل في احدها و فتح حساب شخصي

من خلال الرابط التالي نجد شرحا مفصلا :
شرح بالصورـ لكيفية إدراج صورة في التوقيع. ‏
http://www.djelfa.info/vb/showthread...110192&page=24
كيفية تصغير حجم صورة توقع من خلال الرابط التالي :
http://www.djelfa.info/vb/showthread...=76298&page=21


بارك الله فيك اخي موسى



وعليكم السلام

السبب وجود برمجية (هاك) يقوم تلقائيا بتصغير الصور الى مقاسات محددة كي لا تفسد جمالية المنتدى ، ولكن بمجرد الضغط عليها تظهر لحجمها الحقيقي .

هذا ما ينطبق عليه قول المثل ، ان الاشياء التي تراها لا تعكس حجمها الحقيقي